​السادة مستخدمو وزائرو موقع هيئة الرقابة الإدارية والشفافية، إن زيارتك أو استخدامك الموقع يعد موافقة صريحة من قبلكم على ما يمثله “موقع هيئة الرقابة الإدارية والشفافية”  وبالتالي يتوجب عليك التقيد بالشروط والبنود الواردة في هذه الصفحة:

  • يمنع منعاَ باتاَ إجراء أي محاولة غير قانونية “للخرق أو التحايل على شروط الحماية، أو استخدام الموقع لغير الأغراض المحددة له، أو حجب أي من خدمات الموقع عن المستخدمين المصرح لهم، أو أي استخدام، أو حفظ، أو تغيير، أو أذى، أو إتلاف للمعلومات، أو أي تدخل في الموقع أو تشغيله”، إن أي دليل على مثل تلك الأفعال سيعرض صاحبه للمساءلة القانونية.
  • ​إدارة الموقع لا تقوم بجمع أي معلومات شخصية عنك بدون معرفتك، فقط عند زيارتك لهذا الموقع فإننا نقوم بجمع وحفظ بعض المعلومات المحددة بشكل تلقائي مثل بروتوكول الانترنت “أي بي” الخاص بالنطاق الذي تدخل عبره إلى الانترنت، أو في حالة ما إذا كنت تدخل عبر بروكسي محدد من قبل مزود الإنترنت الخاص بك “أي إس بي”، أو وقت وتاريخ زيارتك للموقع .

اتفاقية استخدام موقع “هيئة الرقابة الإدارية والشفافية”

1.    الاتفاقية

  • تحكم هذه الاتفاقية استخدامك لموقع “هيئة الرقابة الإدارية والشفافية”
  • تحتفظ هيئة الرقابة الإدارية والشفافية بحقها في “تغيير أو تعديل جزء أو جميع أجزاء هذه الاتفاقية” في أي وقت من الأوقات، بحيث يسري مفعول تلك التغييرات لدى إعلانها على الموقع مباشرة، وإن استخدامك للموقع يعبر عن موافقتك الملزمة بهذه الشروط والأحكام، بما في ذلك أي تغييرات أو تعديلات تجريها الهيئة كما هي مذكورة أعلاه، وفي حال عدم قبولك لأي من شروط هذه الاتفاقية في أي وقت من الأوقات، فإنه عليك إيقاف استخدامك للموقع فوراَ.

 

2.    استخدام المحتوى

  • إنك تقرّ بأن موقع “هيئة الرقابة الإدارية والشفافية” يحتوي على معلومات وروابط ومواد أخرى (والتي تشكل بمجموعها “المحتوى”) وهي محمية عن طريق حقوق النشر أو العلامة التجارية أو حقوق ملكية للهيئة أو أطراف أخرى، كما تقرّ بالموافقة على أي حقوق نشر أو معلومات أو قيود إضافية متضمنة في أي محتوى موجود على الموقع.
  • يمنع “تعديل، ونشر، ونقل، وبيع، وإعادة إنتاج، واشتقاق، وتوزيع، وعرض، وأي شكل من أشكال استغلال أي محتوى، كلياً كان أم جزئياً”.
  • يمنع تخزين أي جزء من أجزاء المحتوى إلكترونياً، ما عدا المسموح به صراحةً من قبل قوانين حقوق النشر، فإنه من غير المسموح “نسخ، أو تخزين، أو نشر، أو توزيع” أي محتوى بدون إذن صريح من الهيئة.

3.    ​سياسة استخدام شعارات الهيئة

تمتلك الجهات المعنية ذات الصلة بهيئة الرقابة الإدارية والشفافية والإستراتيجية الوطنية لتعزيز النزاهة والشفافية وميثاق نزاهة الموظفين العموميين أو أي منتج آخر للهيئة يحمل شعارًا خاصًّا به، الحق في استخدام هذه الشعارات -حسب الاقتضاء- للترويج للفعاليات أو لتصنيف الأنشطة الخاصة بها والتي تتعلق بالهيئة والإستراتيجية الوطنية لتعزيز النزاهة والشفافية وميثاق نزاهة الموظفين العموميين، أو أي منتج آخر للهيئة.
فضلًا عن ذلك، يمكن للمؤسسات الإعلامية والمؤسسات التعليمية استخدام هذه الشعارات في المواد المطبوعة أو المعروضة على الإنترنت، وذلك للأغراض التعليمية والإخبارية فقط.
بالإضافة لذلك، يجب استخدام شعارات هيئة الرقابة الإدارية والشفافية دون أي تعديل وبالطريقة المناسبة.
ويعد من أشكال الاستخدام المحظور ما يلي:
  • الاستخدام التجاري (وضع الشعار على غلاف أي منتج).
  • الاستخدام الشخصي للشعار لأغراض أخرى تتعدى إقرار العضوية والمشاركة في الفعاليات والأنشطة.
  • وضع شعار الهيئة أو شعار الإستراتيجية الوطنية لتعزيز النزاهة والشفافية أو شعار ميثاق نزاهة الموظفين العموميين، أو أي منتج آخر للهيئة يحمل شعارًا خاصًّا به بجوار أي شعار آخر.
للحصول على الأشكال المختلفة لشعار هيئة الرقابة الإدارية والشفافية والشعارات الأخرى الخاصة بمنتجاتها – مع اختلاف دقة الألوان وصيغة الملف وترتيب الجرافيك وعناصر النصوص- الرجاء إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى mediarelations@acta.gov.qa

4.    عدم التمثيل

قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع إلكترونية تملكها وتديرها أطراف ثالثة “المواقع الخارجية”. وأنت تقرّ بأن “هيئة الرقابة الإدارية والشفافية” ليست مسؤولة عن توافر أي مواقع خارجية، أو أي معلومات أو محتويات خاصة بها، وسيكون عليك الاتصال بإدارة تلك المواقع في حال إذا ما كان لديك أي شكوك حول تلك الروابط أو المحتوى الموجود على تلك المواقع الخارجية.​​

5.   باستخدامك لموقع هيئة الرقابة الإدارية والشفافية فإنك تقر بالامتناع عما يلي

  • توفير أو تحميل ملفات تحتوي على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة لك، أو لا تملك ترخيصاً بشأنها.
  • استخدام هذا الموقع بأي طريقة كإرسال بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه، أو أي إساءة استخدام من هذا النوع لموقع هيئة الرقابة الإدارية والشفافية.
  • توفير أو تحميل ملفات على هذا الموقع تحتوي على فيروسات أو بيانات تالفة.
  • نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم مواد أو معلومات تحتوي تشويهاً للسمعة، أو انتهاكاً للقوانين، أو مواد إباحية أو بذيئة أو مخالفة للتعاليم الإسلامية أو للآداب العامة، أو أي مواد أو معلومات غير قانونية، من خلال موقع هيئة الرقابة الإدارية والشفافية.

 

6.   إنهاء الخدمة

تحتفظ “هيئة الرقابة الإدارية والشفافية” بحقها الحصري بتقييد وتعليق أو إنهاء إمكانية وصولك لجزء أو كل أجزاء الموقع في أي وقت من الأوقات ولأي سبب من الأسباب دون إشعار مسبق، وقد تقوم هيئة الرقابة الإدارية والشفافية “بتغيير، أو تعليق، أو إيقاف” أي جانب من الموقع الإلكتروني في أي وقت، بما في ذلك توفر أي ميزة أو قاعدة بيانات أو محتوى دون إشعار مسبق.​

7.   إخلاء المسؤولية من الضمانات “تحديد المسؤولية

  • لا تمنح “هيئة الرقابة الإدارية والشفافية” ، أي ضمانات تتعلق بالفائدة المحققة من استخدام الموقع.
  • لا تتحمل هيئة الرقابة الإدارية والشفافية أيّ مسؤولية عن أي “فعل، أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة، عرضية أو خاصة أو مسببة” قد يسببها استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع، وبدخولك إلى الموقع فإنك تعبر عن موافقتك على التزامك وأن تكون جزءاً من هذه الاتفاقية، وتمثل موافقتك توقيعك الملزم على قبول جميع أحكام وشروط هذه الاتفاقية.​

​8.   ​القانون المعتمد

  • يحكم هذه الاتفاقية، وتُفسَّر بنودها، وفقاً لقوانين دولة قطر.
  • يتم تسوية أي نزاعات بخصوص هذه الاتفاقية أمام المحاكم في دولة قطر.