خصوصية معلومات المستخدم

تعد خصوصية وحماية معلوماتك الشخصية أمراً مهمًا بالنسبة لنا، حيث إننا في هيئة الرقابة الإدارية والشفافية نرى أن معلوماتك الشخصية خاصة وسرية، وعليه فنحن نكرس جهودنا لحماية خصوصيتك وتزويدك بأعلى معايير الحماية، وتصف هذه السياسة ماهية المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها وطريقة التعامل معها وكيفية حمايتها.

أمن المعلومات الشخصية في الهيئة

نقوم باتخاذ الإجراءات والتدابير المناسبة والملائمة للمحافظة على معلوماتك الشخصية التي لدينا بشكل آمن، يضمن حمايتها من “الفقدان أو الدخول غير المصرح به أو إساءة الاستخدام، أو التعديل والإفصاح غير المصرح بهما” ومن أهم التدابير المعمول بها في الهيئة لحماية معلوماتك الشخصية:

  • الإجراءات والتدابير المشددة لحماية أمن المعلومات، والتقنية التي نستخدمها للوقاية من عمليات الاحتيال والدخول غير المصرح به إلى أنظمتنا.
  • التحديث المنتظم والدوري لإجراءات وضوابط الحماية.
  • ​إن موظفينا مؤهلون ومدربون على الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية لزائرينا.

 

طبيعة المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها 

نقوم بجمع واستخدام معلومات خاصة بك لإدارة أعمالنا، ولتزويدك بأفضل الخدمات، وتجمع هذه المعلومات من مصادر متعددة مثل نماذج تقديم المقترحات والشكاوى، وأي معلومات تظهر على وسائل الاتصال الخطية أو الإلكترونية التي تتم بيننا، مثل الاسم، والعنوان، ورقم وثيقة الإثبات الشخصية، والمهنة وأي بيانات أخرى يتم تزويدنا بها.

التعامل مع الرسائل الإلكترونية 

عندما تقوم بالاستفسار أو طلب معلومات حول خدمة محددة، أو في حالة قيامك بإعطاء معلومات إضافية، مستخدماً أيًّا من وسائل الاتصال مع الهيئة، سواء كانت إلكترونية أو غير إلكترونية، مثل طلب الاستفسار على موقعنا، فإننا سنستخدم عنوان بريدك الإلكتروني للرد على استفساراتك، كما أنه من الممكن حفظ عنوان بريدك ورسالتك وإجابتنا عليها لأغراض مراقبة الجودة، كما أننا قد نقوم بذلك للغايات القانونية والرقابية.

التغييرات التي قد تتم على هذه السياسة

قد يلزمنا من وقت لآخر إجراء تغييرات أو تعديلات أو تحديثات على سياسة خصوصية المعلومات في الهيئة، وسيتم الاحتفاظ بالنسخة المحدثة على الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة، ولهذا يتعين عليك مراجعتها دورياً.

 

تحديث المعلومات الشخصية

يمكنك إرسال أي تحديثات، أو تعديلات، أو تصحيحات، تقوم بها على معلوماتك الشخصية التي قمت بإدخالها مسبقاً من خلال نماذج تقديم المقترحات والشكاوى الموجودة على الموقع، عن طريق التواصل معنا على البريد الإلكتروني suggestions@acta.gov.qa أو complaints@acta.gov.qa بحسب النموذج الذي قدمتم معلوماتكم الشخصية عليه.

للحصول على مزيد من المعلومات

في حالة وجود أي استفسارات إضافية حول هذه السياسة، أو في حال رغبتك في الحصول على مزيد من المعلومات عن إجراءاتنا الخاصة بحماية معلوماتك، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني info@acta.gov.qa ​​