تسجيل الدخول
  • English

الشكاوي

​​توفر الهيئة قنوات اتصال مباشرة مع الجمهور لتلقي شكاواهم بشأن التصرفات المنطوية على الفساد وعدم النزاهة، واتخاذ الإجراءات العملية اللازمة للتحقق من تلك الشكاوى، بالتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة.

​تستقبل الهيئة الشكاوى ذات الصلة بالجهات الخاضعة لرقابتها، وهي:

  • الوزارات والأجهزة الحكومية والجهات والشركات التابعة لأيٍّ منها.
  • الهيئات والمؤسسات العامة والجهات والشركات التابعة لأيٍّ منها.
  • الجمعيات والمؤسسات الخاصة، وغيرها من ال​كيانات التي تباشر أعمالًا ذات نفع عام.

لا تنظر الهيئة في الشكاوى التالية:

  • الشكاوى المتعلقة بالأفعال المنصوص عليها​ بالمادة (3) من قانون الإجراءات الجنائية (اقرأ المزيد​) .
  • الشكاوى المعروضة أمام القضاء أو النيابة العامة، أو ما صدر بشأنه حكم قضائي.
  • الشكاوى المتعلقة بالتظلم من القرارات الإدارية.
  • الشكاوى التي لا تشتمل على وقائع محددة تمكن الهيئة من التحقق مما ورد بها.

سوف يتم طلب البيانات الشخصية لمقدم الشكوى لأغراض الاستخدام الداخلي بالهيئة، علمًا بأنه سيتم التعامل مع هذه البيانات بسرية تامة لأغراض فحص الشكوى والتحقق منها، ولن يتم مشاركتها مع الجهة المشكو في حقها دون التصريح من مقدم الشكوى بذلك.​

يمكن للهيئة أن تتواصل​​ مع مقدم الشكوى من خلال البيانات المذكورة بغرض التحقق من الشكوى أو طلب معلومات إضافية.​​

الأسم
الرقم الشخصي
الوظيفة
جهة العمل
الدوله

العنوان

رقم الشارع
رقم المنطقة
رقم المبنى

التواصل

البريد الالكترونى
رقم الهاتف
هاتف المنزل
(الجهة/ الشخص) المشكو في حقه
الغرض من الشكوى
مضمون الشكوى
المستندات والوثائق
هل سبق لكم التقدم بهذه الشكوى إلى جهة أخرى؟
في حال الإجابة بنعم يرجى تحديد هذه الجهة وما تم بشأنها حتى ساعة تحرير هذه الشكوى
أقر بصحة البيانات والمعلومات الواردة في هذه الشكوى، وأني على علم بأن المعلومات الواردة في هذه الشكوى وأي معلومات أخرى يتم تقديمها لهيئة الرقابة الإدارية والشفافية، ستخضع للمراجعة والتحقق من قبل الهيئة، وأنني أتحمل كامل المسؤولية القانونية في حال ثبوت كيدية الشكوى.
رمز التحقق: