Comments

    هيئة الرقابة الإدارية والشفافية تدشن موقعها الإلكتروني اليوم

    07 مايو 2018

    حرصاً من هيئة الرقابة الإدارية والشفافية على توفير بيئة عمل وطنية تتميز بأعلى مبادئ ومعايير النزاهة والشفافية، تُعلن الهيئة عن تدشين الموقع الإلكتروني لها، والذي يُعد قناة من قنوات التواصل الفعالة بينها وبين الجمهور بمختلف قطاعات الدولة، وذلك وفق القرار الأميري رقم (6) لسنة 2015 بإعادة تنظيم هيئة الرقابة الإدارية والشفافية.

    يهدف الموقع الإلكتروني إلى تقديم خدمة للجمهور فيما يتعلّق بتلقي المقترحات والشكاوى ذات الصلة بتعزيز النزاهة والشفافية والتحقق منها.

    وأكدت الهيئة أنه سيتم الأخذ بجميع المقترحات المقدمة، والنظر في جميع الشكاوى الواردة لها المنطوية على الفساد وعدم النزاهة، واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة.

    ويحتوي الموقع الإلكتروني على معلومات عامة عن الهيئة واختصاصاتها، والاتفاقيات الدولية المرتبطة بتعزيز النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد والمصادق عليها من قبل دولة قطر، والمشاريع التي تم إعدادها وبانتظار إحالتها من الجهات العليا إلى الجهات التشريعية بالدولة، كما يتضمن نسخة من الدراسات والتقارير المعدة في عدد من الموضوعات المتعلقة بمكافحة الفساد، كما يتيح الموقع للجمهور فرصة حرية التعبير الذي من شأنه أن يعزز مبدأ النزاهة والشفافية بكافة قطاعات الدولة، بما يُساهم في تعزيز الوقاية من الفساد وتحقيق التنمية المستدامة ودعم الجهود الدولية ذات الصلة.

    ونرحب بتواصلكم مع الهيئة عبر صفحتها على الانترنت وذلك عبر الرابط الإلكتروني www.acta.gov.qa